طريقة معالجة الرسم الأكثر شيوعًا للأنابيب النحاسية

- 2021-06-08-

أنابيب النحاس الأحمر هي واحدة من أسرع المنتجات تطوراً في إنتاج مواد معالجة النحاس في الصين. الرسم هو الطريقة الأكثر شيوعًا لمعالجة الأنابيب ، وهو يخضع لتأثير القوة الخارجية ، مما يجبر البليت المعدني من خلال ثقب القالب ، من أجل الحصول على الشكل المقابل وطريقة معالجة البلاستيك للمنتجات ، مع خصائص توفير العمالة و فعال ، يمكن استخدامه أيضًا لإنتاج مجموعة متنوعة من أشكال المقطع العرضي للأسلاك والقضبان والأنابيب والملف الشخصي. يمكن تقسيم سحب الأنابيب إلى رسم بدون قلب (رسم فارغ) ورسم محفور. هذا الأخير مقسم إلى رسم رأس أساسي ثابت ، رسم رأس نواة طويل ورسم رأس قلب متحرك وفقًا للشكل الثابت للرأس الأساسي.
تركيبات الأنابيب النحاسية من شركة Jiake لمشاركة طرق معالجة سحب الأنابيب النحاسية الأكثر شيوعًا معك
1. يجب أن يكون للأنبوب النحاسي قوة معينة وسمك جدار ، ويمكن أن يتحمل ضغط وسط التبريد (مثل الفريون) ، لمنع تسربه.
2. يجب أن يكون للأنبوب النحاسي هيكل معدني جيد وخصائص ميكانيكية شاملة جيدة ، ولا يحتوي على عيوب معدنية (مثل التضمين ، والمسام) ، وله حجم حبيبات مناسب ، مع توافق جيد من القوة واللدونة ، من أجل مقاومة الانحناء بسلاسة ، أنبوب التمدد والانفجار في عملية تصنيع الجهازين.
3. يجب أن يكون للأنابيب النحاسية قابلية لحام جيدة. يرتبط أداء اللحام أولاً بالتركيب الكيميائي للأنبوب النحاسي ، وخاصة محتوى الفوسفور المناسب ، وحالة السطح ، وخاصة النظافة ، كما أن درجة التنظيف في الأنبوب تعد أيضًا ضمانًا مهمًا للتشغيل الآمن لمكيف الهواء .
4. يجب أن يكون للأنابيب النحاسية أداء جيد في نقل الحرارة. لا يشير إلى الموصلية الحرارية للمعدن نفسه ، ولكن معامل نقل الحرارة المرتبط بشكل سطح الأنبوب والأنبوب النحاسي ودوران الهواء ، ومعامل نقل الحرارة للأنبوب النحاسي الداخلي أعلى من 2-3 مرات من أنبوب الضوء ، يشار إليه مجتمعة باسم أنبوب النحاس الفعال لنقل الحرارة.
تتكون عملية إنتاج الأنبوب النحاسي التقليدي (طريقة البثق) من بثق سبيكة قضبان الصب المستمر في قالب الأنبوب ، ثم من خلال عملية الدرفلة على البارد ، والسحب إلى الأنابيب. في أوائل التسعينيات ، بعد ظهور عملية الصب والدرفلة (أي ، عملية تصنيع الأنابيب من قالب الصب + درفلة ثلاثية الأسطوانات + سحب) ، تم استخدام الأنابيب الفولاذية التي يتم إنتاجها عن طريق طريقة الصب والدرفلة على نطاق واسع. توضح الممارسة أن الأنابيب النحاسية التي يتم إنتاجها عن طريق طريقة الصب والدرفلة لها أداء مستقر ، وتكلفة تصنيع منخفضة ، واستهلاك منخفض للطاقة وكفاءة عالية ، والتي يمكن أن تلبي المتطلبات القاسية لصناعة تكييف الهواء والتبريد.